أخبار

آرسنال بشخصية البطل ينتصر بريمونتادا

عاد أرسنال بعد تأخره بهدفين ليفوز 3-2 لينتصر على بورنموث على أرضه على ملعب الإمارات في الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز ليرفع أرسنال إلى 63 نقطة في صدارة الجدول بفارق خمس نقاط عن السيتي في المركز الثاني.

لا يوجد سوى حالتين في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يتأخر فيه فريق في الدقيقة الأولى ويسجل هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة ضغوط التأخر من الدقيقة الأولى حتى الدقيقة الأخيرة ، ورغم ذلك لم يفقدوا الأمل في الربح ، بالإضافة إلى الشخصية الفائزة للاعبيه ، ويؤكد أن الفريق عازم على التمسك بفرصة الفوز باللقب لأول مرة منذ 19 عامًا ، مع التأكيد على صعوبة المنافسة مع مانشستر سيتي.

أرسنال ونتائجه هذا الموسم رائعة ، حتى في أي دوري أو حتى الدوري الإنجليزي الممتاز في ظل الظروف العادية كان من الممكن أن يحسم هذا منذ فترة طويلة ولكن للأسف يواجه مانشستر سيتي في أيام بيب جوارديولا.

أصبح من المستحيل تقريبًا على فريق انتزاع لقب الدوري من فريق يدربه جوارديولا إلا بالأداء الأسطوري والأداء العالي جدًا ، ويحقق السيتي مع جوارديولا الكثير من النجاح ، ولهزيمته ، يجب عمل المزيد من النتائج الأسطورية من أجل ذلك ومع كل تلك الأرقام الرائعة لأرسنال ، لكنه سيستمر في المعاناة حتى نهاية الموسم من أجل حسم اللقب ضد السيتي.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى